تطوان.. توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في تعريض شخص يعاني من مرض عقلي للعنف والتشهير

شأنكم19 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبارحوادث
تطوان.. توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في تعريض شخص يعاني من مرض عقلي للعنف والتشهير

الرباط – تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، صباح اليوم الجمعة، من توقيف ثلاثة أشخاص يبلغون من العمر 32 و33 و43 سنة، من ذوي السوابق القضائية في قضايا المخدرات والسرقة، وذلك للاشتباه في تورطهم في تعريض شخص يعاني من مرض عقلي للعنف والتشهير.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح ولاية أمن تطوان كانت قد تفاعلت، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو تداولته صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الخميس، يوثق لاعتداء جسدي يستهدف شخصا يعاني من خلل عقلي من طرف أحد الأشخاص، بينما يوثق اثنان من مشاركيه هذا الفعل الإجرامي بواسطة كاميرا هاتف محمول.

وأضاف البلاغ أن الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أسفرت عن تشخيص هوية الفاعل الرئيسي واثنين من المشاركين، والذين تم ضبطهم بمدينة تطوان في عمليات متزامنة صباح اليوم .

وتابع المصدر أنه تم إخضاع المشتبه فيهم الثلاثة للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

Map

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق