تعليمات جديدة للأمن والدرك لتشديد الاجراءات لتفادي موجة ثانية لكوروناموجة ثانية

شأنكم5 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخباروطنية
تعليمات جديدة للأمن والدرك لتشديد الاجراءات لتفادي موجة ثانية لكوروناموجة ثانية

أفادت جريدة المساء المغربية في عددها الصادر غذا الأربعاء 5 غشت 2020 أن القيادة العليا للدرك والمديرية العامة للأمن الوطني أصدرت تعليماتها لكل عناصرها بالمصالح المختلفة ، خاضة تلك المكلفة بالسير والجولان والدوريات الراجلة من أجل تشديد المراقبة أكثر وضرورة الادلاء برخص التنقل في حالة مغادرة المدن المشمولة بقرار منع السفر.

وقالت مصادر “المساء” إن التعليمات الجديدة طالبت بتعبئة مختلف عناضر الدرك الملكي التابعة للقيادات الجهوية عبر ربوع المملكة ، لمواجهة الأزمة الوبائية المرتبطة بفيروس كورونا المستجد خاصة بعد التخوف الذي أبدته الأوساط المهنية من قدوم موجة ثانية دون التوضل الى لقاح فعال والاستعداد لتدبيرها والخروج منها باقل الخسائر .

وحسب ذات المصدر فقد جرى اخبار مختلف الدوريات سواء تلك المتعلقة بالدراجين أو بالجولات الليلية أو المراقبة على مستوى السدود القضائية ،بالمزيد من اليقضة والصرامة  في أداء المهام المسندة اليها على أكمل وجه . وضلك عبر توزيع محكم للمهام والسهر على ملااقبة الوسائل اللوجيستيكية وأدوات العمل تحت اشراف القيادة الجهوية للدرك الملكي.

كما رطزت التعليمات الجديدة بشكل كبير على عمليات تحسيس واسعة بمراقبة الفضاءات العمومية ومدى التزام المواطنين والمواطنات باجراءات السلامة الصحية.والتأكد من ارتداء لكمامات من طرف مستعملي الطرقات مع التأكد من سبب خروجهم وتنقلهم خارج المدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق