توزيع 500 كمامة في إطار حملة للتحسيس بخطورة فيروس كورونا بأولاد تايمة

شأنكم12 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبار
توزيع 500 كمامة في إطار حملة للتحسيس بخطورة فيروس كورونا بأولاد تايمة

 

 

في إطار برنامج تيويزي الذي اطلقته عمالة إقليم تارودانت، نظمت جمعية بصمة أمل للمرأة والطفولة والأعمال الإجتماعية وجمعية التضامن للتنمية الإجتماعية والتعاون بأولاد تايمة، بتنسيق مع السلطات المحلية، نظمت حملة تحسيسية مساء اليوم الأربعاء 11 نونبر الجاري، وذلك من أجل التحسيس والتوعوية بأهمية الإلتزام بالتدابير الإحترازية الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ومنها إلزامية ارتداء الكمامة الواقية.

وقد استهدفت هذه الحملة تلاميذ وتلميذات كل من مدرسة بدر الابتدائية بحي الشنينات ومدرسة المسيرة الخضراء بحي الكرسي، بالإضافة إلى رواد جمعية بدر للكيكبوكسينغ بأولاد تايمة، حيث تم توزيع 500 كمامة واقية، على عدد من التلاميذ والتلميذات وبعض الأمهات وعدد من المارة، كما تم تنظيم حملة توعوية أمام مدرسة بدر للتحسيس بخطورة فيروس كورونا (Covid 19) والتحذير من ظاهرة اختطاف الأطفال، كما تم تسليم شواهد شكر وتقدير على مدراء المؤسستين التعليميتين، وتكريم السيد قائد الملحقة الإدارية الثالثة بحي الكرسي، اعترافا بالمجهودات التي يقوم بها من أجل التوعية بخطورة فيروس كورونا.

إدريس لكبيش

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق