توضيحات حول ما يروج على مواقع التواصل الاجتماعي حول مقبرة الرضوان بمدينة القنيطرة

أحمد5 يونيو 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
أخبار
توضيحات حول ما يروج على مواقع التواصل الاجتماعي حول مقبرة الرضوان بمدينة القنيطرة

متابعة:بوشعيب منزولة

مقبرة رضوان بمدينة القنيطرة تعتبر مكانًا مقدسًا ومهمًا للسكان المحليين، وتحظى باحترام كبير من قبل الجميع. ومع ذلك، قد تظهر أحيانًا أخبار مضللة أو معلومات غير صحيحة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن هذه المقبرة، مما يثير القلق والارتباك بين الناس.

 

توصلت “جريدة شأنكم تيفي” من مصادر موثوقة عبر اتصال هاتفي مع محافظ المقبرة، وأكدت أن الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مقبرة رضوان ليست لها أساس من الصحة. هذا يعني أن المعلومات التي يروج لها على هذه المنصات لا تعكس الواقع الحقيقي للمقبرة.

 

لتوضيح الحقائق وتبيان الحقيقة، سيتم عقد لقاء صحفي مع محافظ المقبرة على الهواء مباشرة على قناة شأنكم تيفي غدًا في تمام الساعة العاشرة صباحًا.

ومن المتوقع أن يقدم المحافظ تفسيرًا شافيًا ومفصلًا حول الوضع الحالي لمقبرة رضوان ويتحدث عن الأخبار الكاذبة التي تم ترويجها.

 

يعد هذا اللقاء الصحفي فرصة هامة للجمهور للتعرف على الحقائق المؤكدة والموثوقة حول مقبرة رضوان. ومن خلال البث المباشر، يمكن للجميع مشاهدة المقابلة والاستماع إلى الشخص المختص وهو يوضح الأمور بشكل مباشر وشافٍ.

 

تجدر الإشارة إلى أن مصادر المعلومات الموثوقة والرسمية هي الجهات المختصة مثل محافظ المعني بإدارة المقبرة والجهات الحكومية ذات الصلة. ولذا، يجب على الجمهور أن يتجنب الانسياق للشائعات والأخبار غير المؤكدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والاعتماد فقط على المعلومات التي تأتي من مصادر موثوقة.

IMG 20230605 WA0088 - شأنكم TvIMG 20230605 WA0087 - شأنكم TvIMG 20230605 WA0086 - شأنكم TvIMG 20230605 WA0089 1 - شأنكم Tv

 

 

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق