توقعات أحوال الطقس ليوم الثلاثاء

أحمد20 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
طقس
توقعات أحوال الطقس ليوم الثلاثاء

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم الثلاثاء، أن تتميز الحالة الجوية عامة بسماء غائمة بمنطقة طنجة مع احتمال نزول قطرات مطرية خصوصا خلال المساء.

وسيكون الطقس باردا نسبيا بالمرتفعات وبالجنوب الشرقي والهضاب العليا مع تكون صقيع محلي، إلى جانب هبوب رياح رملية محلية بالأقاليم الجنوبية.وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 2- و04 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 01 و07 درجات بالريف، والهضاب العليا الشرقية، وما بين 05 و10 درجات بالسايس، وشمال المنطقة الشرقية، وهضاب الفوسفاط ووالماس، وبالسهول المتواجدة غرب الأطلس وبالجنوب الشرقي للبلاد، فيما ستكون ما بين 14 و21 درجة بالجنوب.

وبالمقابل، لن تشهد درجات الحرارة خلال النهار، تغييرا مهما.

أما البحر فسيكون هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قوي الهيجان بغرب البوغاز وقليل الهيجان إلى هائج بشرق البوغاز، وهائجا إلى قوى الهيجان على طول ساحل المحيط ماعدا ما بين طنطان وبجدور حيث سيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق