توقعات أحوال الطقس ليوم السبت

Milouda27 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Milouda
طقس
توقعات أحوال الطقس ليوم السبت

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم السبت، أن تتشكل كتل ضبابية أو ضباب محلي بالواجهة المتوسطية، والسهول الأطلسية والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، مع تمركز خلايا رعدية مرفوقة بقطرات أو زخات مطرية مصحوبة برياح قوية محليا بالأطلس والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي والريف والسايس وشرق الواجهة المتوسطية.وستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بالمناطق الغربية المجاورة للأطلس مع نزول قطرات متفرقة محليا، وهبوب رياح رملية بالمناطق الجنوبية والجنوب الشرقي.كما يرتقب تسجيل هبات رياح محليا قوية نوعا ما فوق الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 13 و20 درجة بمرتفعات الأطلس والريف الغربي، وما بين 25 و32 درجة بسهول تادلة، والمنطقة الشرقية، وداخل منطقة سوس، وما بين 26 و31 درجة بالجنوب الشرقي للمملكة وبجنوب وشرق الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي، وستكون ما بين 18 و25 درجة عموما فيما تبقى من أرجاء المملكة.أما درجات الحرارة خلال النهار، فستعرف انخفاضا بمعظم أرجاء المملكة.

 

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجا ما بين الدار البيضاء وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي المناطق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق