توقيف أربعة أشخاص وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر بمدينة اكادير.

ميلودة جامعي5 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
ميلودة جامعي
أخبار
توقيف أربعة أشخاص وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر بمدينة اكادير.

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح يومه الإثنين 5 دجنبر الجاري، من توقيف أربعة أشخاص من بينهم سيدة، تتراوح أعمارهم ما بين 23 و31 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

 

وقد جرى توقيف المشتبه بهم على مستوى محطة الأداء بالطريق السيار بمدخل مدينة أكادير، وهم في حالة تلبس بالتحضير لتنظيم عملية للهجرة غير الشرعية، لفائدة تسعة وعشرين مرشحا للهجرة غير النظامية تم ضبطهم بداخل منازل بنفس المدينة.

 

وقد أسفرت عملية الضبط والتفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز سيارتين رباعيتي الدفع وجرعات من مخدر الكوكايين، علاوة على كمية من مخدر الشيرا.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية بينما تم إخضاع المرشحين للهجرة للبحث القضائي الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد جميع امتداداتها وارتباطاتها المحتملة.

 

وتندرج هذه العملية الأمنية في إطار الجهود المكثفة التي ما فتئت تقوم بها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لمكافحة الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق