توقيف أفراد عصابة متخصصة في سرقة السيارات وتفكيكها بطنجة

Milouda23 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
Milouda
أخبار
توقيف أفراد عصابة متخصصة في سرقة السيارات وتفكيكها بطنجة

متابعة: ميلودة جامعي

علمت مصادرنا ان عناصر الأمنية بمدينة طنجة نجحت في تفكيك عصابة تنشط في سرقة السيارات، بعد سرقتهم لسيارة من نوع “أوبيل” بمنطقة السواني قبل أربعة أيام، والتي التجئ صاحبها إلى مواقع التواصل من أجل العثور عليها.

وأفادت مصاد تلجربدة، ، أن العناصر الأمنية عثرت على السيارة المذكورة، بمنطقة “شراقة” ضواحي طنجة، كما مكنت التحقيقات من توقيف ستة أفراد من العصابة التي قامت بسرقتها، بينهم ميكانيكي قام بشرائها بغرض بيع أجزاء السيارة بعد تفكيكها.

وحسب المصادر ذاتها، فقد عمد أفراد العصابة على سرقة السيارة من منطقة السواني، ليقوموا بعدما بنقلها لمنطقة الجبيلة، حيث قاموا بإخفائها داخل مستودع، ليتم نقلها لاحقا إلى منطقة شراقة بغرض بيعها.

وخلال التحقيق، اعترف الفاعلون بالمنسوب إليهم أمام الضابطة القضائية، وقاموا بإرشاد المصالح الأمنية إلى مكان تخلصهم من أوراق السيارة وأوراق مهمة تخص صاحب السيارة، حيث قاموا بدفنها بعد سرقة السيارة.

وإلى ذلك، فقد تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة، إلى غاية الفروغ من التحقيق معهم في المنسوب إليهم، وإحالتهم على أنظارها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق