توقيف متهم في قضية مقتل شاب بسلا

أحمد8 أبريل 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
أخبار
توقيف متهم في قضية مقتل شاب بسلا

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بسلا، أمس الجمعة، من توقيف شخص يشتبه في تورطه في ارتكاب جريمة قتل في حي سيدي موسى بسلا، وذلك على مستوى محطة القطار تابريكت، وهو يحاول الفرار صوب مدينة المحمدية، مباشرة بعد ارتكابه الجريمة “البشعة”.

ووفق ما كشفت عنه مصادر مطلعة، فإن المعني بالأمر، أقدم على توجيه طعنات قاتلة بواسطة سكين لغريمه، حيث تركه غارقا في بركة من الدماء، قبل أن يلوذ بالفرار من مسرح الجريمة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الهالك تم نقله على وجه السرعة صوب المستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بسلا، غير أنه لفظ هناك أنفاسه الأخيرة.وفي الوقت الذي اهتزت فيه المدينة، على وجه جريمة قتل، استنفرت المنطقة الإقليمية للأمن عناصرها، للبحث عن الجاني بغرض توقيفه، قبل أن يتم وضع اليد عليه بمحطة القطار تابريكت.

وجرى الاحتفاظ بالشخص الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية، لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه أمام العدالة من أجل المنسوب إليه.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق