جماعة أولاد تايمة توفر النقل خلال فترة الامتحانات للطلبة الجامعيين بمشاركة مجموعة من المتدخلين

شأنكم31 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبار
جماعة أولاد تايمة توفر النقل خلال فترة الامتحانات  للطلبة الجامعيين بمشاركة مجموعة من المتدخلين

 

اعلان رئيس المجلس الجماعي لأولاد تايمة

من أجل اجتياز الامتحانات الجامعية النهائية للسنة الدراسية 2019_2020، يعلن السيد رئيس المجلس الجماعي لأولادتايمة، مساهمة الجماعة وانخراطها التام في إنجاح هذه العملية بالنظر للظرفية التي تمر بها البلاد بسبب ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا.

وهكذا، يعلن رئيس المجلس الجماعي مايلي:
□ انه وبتنسيق مع السيد عميد كلية ايت ملول وشركة النقل الحضري تحت اشراف السلطات الاقليمية بانزكان تقرر تعزيز اسطول الشركة بحافلات اضافية لتوفير النقل للطلبة الجامعيين المنتمين للجماعة و الذين يتابعون دراستهم بالقطب الجامعي ازرو ، من أولادتايمة إلى مراكز اجتياز الإمتحانات.
□ مساهمة الجماعة وبتنسيق مع مؤسسة مريم وناي شباب هوارة ومتدخلين اخرين وبتنسيق مع لجنة طلابية تمثل الاسلاك الثلاث، بوضع 12 وسيلة نقل رهن اشارة الطلبة ابتدا من صباح يوم الثلاثاء المقبل 1 شتنبر الجاري الى نهاية الامتحان.

داعيا، في هذا الصدد، الطلبة إلى التنسيق و الإتصال بمدير المركب الثقافي، ابتداء من صباح يوم (الثامنة صباح) غد الاثنين الى حدود الثامنة مساء من نفس اليوم، من أجل التنسيق والإعداد لضمان مرور هذه الامتحانات في ظروف جيدة.
هام:
– جدير بالذكر ان المقاعد تبقى محدودة بما تستوعبه وسائل النقل المتاحة. وعليه ستتوقف اللجنة المكلفة عن تلقي طلبات التسجيل حال استنفاذ العدد المسموح به.
– يؤكد السيد رئيس المجلس أنه سيحرص أشد الحرص على اتخاد جميع الإجراءات والتدابير اللازمة لضمان السلامة الصحية لجميع الطلبة المعنيين، بما يلزم من إجراءات احترازية ووقائية ضد فيروس “كوفيد – 19”
– ندعو ابنائنا الطلبة لإتخاد كافة الاجراءات الوقائية من لبس الكمامات وتعقيم الايادي والتزام التباعد.
سائلين المولى عز وجل التوفيق لكل الطلبة والجزاء لكل المساهمين..- .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق