جماعة الطياميم: المجلس الجماعي يعقد دورته العادية لشهر ماي ويصادق بالاجماع على جميع النقط وهذه هي التفاصيل

شأنكم
أخبارمحلية
شأنكم7 مايو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
جماعة الطياميم: المجلس الجماعي يعقد دورته العادية لشهر ماي ويصادق بالاجماع على جميع النقط وهذه هي التفاصيل

جريدة شأنكم تيفي
متابعة:عمر الشوكة

عقد مجلس جماعة الطياميم يومه الخميس الموافق ل 05 ماي 2022، على الساعة 11 صباحا، بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة دورة شهر ماي العادية، هذه الدورة ترأسها السيد عبد اللطيف كوميا النائب الأول لرئيس المجلس بحضور ممثل السلطة المحلية وكذا باقي أعضاء المجلس ، وبعد توفر النصاب القانوني افتتحت الدورة ، حيث تضمن جدول الاعمال النقاط التالية:

1 – الدراسة والمصادقة على تعديل اتفاقية شراكة بين جماعة الطياميم وجمعية انطلاقة للتربية والثقافة والشؤون الإجتماعية لتسيير سيارات النقل المدرسي.

2 – التداول بشأن رفع ملتمس إلى المديرية العامة للجماعات الترابية من أجل إصلاح بعض المسالك الطرقية وتشييد خزانات مائية وتجهيزها بألواح الطاقة الشمسية.
3 – الدراسة والمصادقة على رفع ملتمس إلى السيد المدير الإقليمي للكهرباء والماء الصالح للشرب قطاع الكهرباء بأسفي من اجل انجاز بعض الدراسات التقنية لتوسيع شبكة الكهرباء القروية.
4 – انتخاب أعضاء اللجنة المكلفة بالتعمير وإعداد التراب والبيئة والمرافق العمومية والبرمجة.

دورة عرفت شد وجدب من طرف صف الأغلبية والمعارضة هذا الأخير الذي تسائل حول سبب عدم توصله بإستدعائات الحضور ، وكدا سبب إقصاء دوائرهم من برمجة المشاريع
وبعد تقديم أجوبة بهذا الخصوص والتي لم يستصغها صف المعارضة ، تم رفع الجلسة لمدة وجيزة ليتم استكمالها
بعد ذلك ، حيث تمت المصادقة على جميع النقط المدرجة بأغلبية الحاضرين.

ليتم في الأخير كما جرت العادة بمجلس جماعة الطياميم قراءة برقية الولاء مرفوعة إلى عاهل البلاد الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق