جماعة سيدي شيكر : الدرك الملكي …..عناصر جديدة تحط الرحال بمركز الجماعة وهذه هي التفاصيل.

شأنكم25 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
شأنكم
أخبارمحلية
جماعة سيدي شيكر : الدرك الملكي …..عناصر جديدة تحط الرحال بمركز الجماعة وهذه هي التفاصيل.

جريدة سأنكم تيفي
متابعة : عمر الشوكة

بعد قضائهم لسنوات من الخدمة بمراكز مختلفة بالتراب الوطني ، وفي إطار الحركة الانتقالية التي ذأبت عليها مديرية الموارد البشرية بالقيادة العليا للدرك الملكي ،وبالموازاة مع انتقال ثلاثة عناصر تم إستقطاب ثلاثة عناصر أخرى من أجل ملئ الأماكن الشاغرة ودلك إستمرارا لضمان سيرورة العمل بشكل سلس.

ويهم الأمر كل من المساعد “إدريس” قادما من الخميسات والمساعد “محمد” قادما من أزيلال والسيد “صابر ” برتبة رقيب أول قادما من طانطان.

هذه الانتقالات التي تأتي من فترة إلى أخرى تروم منها القيادة العليا للدرك الملكي، ضخ دماء جديدة بمراكزها وكذلك ضمان توزيع عادل لجميع الدركيين بمختلف الرتب على مستوى جميع جهات المملكة.

وجذير بالذكر بأن هذا المركز ومند بداية عمله وإلى حدود الساعة، قد شكلت علامة فارقة في العمل على إستثباب الأمن والنظام العام ومحاربة كافة أنواع الجرائم ، الشيئ الذي ترك إرتياحا كبيرا لدى عموم ساكنة جماعة سيدي شيكر وجماعة إيغود.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق