جمعية أجيال الجوهرة بدوار الزعزاع جماعة الدراركة تشتكي وتطالب الجهات الوصية انصافها

شأنكم
2021-08-22T10:49:53+01:00
أخبارمحلية
شأنكم22 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
جمعية أجيال الجوهرة بدوار الزعزاع جماعة الدراركة تشتكي وتطالب الجهات الوصية انصافها

عقدت جمعية أجيال الجوهرة الكائن مقرها بدوار الزعزاع جماعة وقيادة الدراركة جمعها العام الاستثنائي بتاريخ 29/05/2021 قصد تغيير انشطة الجمعية (انشطة الرياضية) وملائمة القانون الأساسي للجمعية بالقانون رقم 30/09 وإلغاء جميع الفروع واللجان التابعة لها كما تم وضع ملف الجمع العام بقيادة الدراركة حيث تم حصولها على وصل إيداع مؤقت وبعد مرور الاجل القانوني على الإيداع المؤقت الذي هو ستين يوما(60) وعند مطالبة الجمعية بوصل الإيداع النهائي للسلطة المحلية بقيادة الدراركة فوجئ رئيس الجمعية بعوائق وهمية وغير قانونية وفق تصريح و تعبير أعضاء الجمعية أجيال الجوهرة وعلى هذا الأساس توجه رئيس الجمعية إلى النيابة العامة بابتدائية اكادير حيث حصلت على اشهاد من وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسيرورة ملف الجمعية نهائيا ولا وجود لأي مشكل يعترض على تسليم الوصل النهائي للجمعية حيث تم تبليغ الاشهاد الصادر من وكيل الملك للسيد قائد الدراركة بواسطة سجل التداول الخاص بالنيابة العامة أعلاه وذالك بتاريخ 19/08/2021.
وان جمعية أجيال الجوهرة والمكتب المسير لها وكافة الأعضاء المنخرطين فيها يستنكرون هذا الحيف والظلم اللذان يلحقانها جراء التماطل في الحصول على الوصل النهائي .وهي الآن بصدد رفع تظلمها إلى كل الجهات المختصة للمطالبة لرفع الظلم عنها.

عن جمعية أجيال الجوهرة
جماعة وقيادة الدراركة

IMG 20210822 WA0106 - شأنكمIMG 20210822 WA0107 - شأنكم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق