جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية الذهنية ” الأمل” تخلد اليوم العالمي للمعاق وتحتفل بمستفيديها

شأنكم5 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبار
جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية الذهنية ” الأمل” تخلد اليوم العالمي للمعاق وتحتفل بمستفيديها

تزامنا مع اليوم العالمي للأشخاص في وضعية إعاقة ، وحرصا منها على الإعتناء بهذه الفئة التي تحتاج الى العناية والدعم المتواصلان ؛ وفي احترام تام للتدابير الوقائية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، وتحت شعار ” لن نترك أي طفل خلفنا” ؛نظمت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية الذهنية ” الأمل ” يومي 3 و 4 دجنبر 2020 ، حفلا خاصا على شرف المستفيدين من خدماتها، الحفل عرف إدراج مجموعة من الأنشطة الهادفة تفاعل معها الأطفال والشباب وأوليائهم ، وبدورهم نوهوا بالدور الكبير الذي تلعبته الجمعية بكل مكوناتها في إسعاد أطفالهم … من طاقم إداري ، وتربوي ، وشبه طبي.
الحفل عرف كذلك نقش الحناء للفتيات وورشات في الرسم وألعاب يدوية تتماشى مع وضعيتهم بالإضافة إلى فقرات موسيقية وتنشيطية هادفة.

وتشتغل الجمعية التي يوجد مقرها بحي مولاي إسماعيل سلا، على تكوين وتأطير ذوي الإعاقة الحركية الذهنية المنخرطين بها ، وتربطها شراكة وتعاون مع مجموعة من الجمعيات والمؤسسات المماثلة أهمها، المركز الوطني محمد السادس للمعاقين، التعاون الوطني وقسم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة سلا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق