جمعية الأيادي المتضامنة تدعو جميع فروعها للإنخراط في الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

شأنكم17 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
رأي خاص
جمعية الأيادي المتضامنة تدعو جميع فروعها للإنخراط في الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

متابعة : أشرف مولى

تماشيا مع الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد ، أصدرت جمعية الأيادي المتضامنة لذوي الإحتياجات الخاصة ، نداءا لجميع فروعها على الصعيد الوطني ، من أجل المشاركة و الإنخراط في إنجاح هذه الحملة .
فيما يلي نص النداء : IMG 20201217 WA0153 - شأنكم
” من أجل إنجاح الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا.
ندعو جميع أفراد المكاتب المسيرة لجمعية الأيادي المتضامنة لذوي الاحتياجات الخاصة وطنيا و جهويا و إقليميا و محليا و المتطوعين، و أيضا الأعضاء الشرفيين إلى المشاركة الفعالة في إنجاح الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا (كوفيد-19)، بالتعاون و التنسيق التام مع المصالح الجهوية و الإقليمية لوزارة الصحة المغربية.
و إذ يوجه المكتب التنفيذي هذا النداء لعموم الأعضاء بالهياكل التنظيمية للجمعية، فنحن متأكدون بأنكم متأهبون لإنجاح هذا الاستحقاق الوطني كما عهدناكم منذ ظهور هذا الوباء، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق