جهة سوس ماسة : انطلاق عملية تلقيح الأطفال البالغين بين 12 و 17 سنة

شأنكم
أخبارجهوية
شأنكم1 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
جهة سوس ماسة : انطلاق عملية تلقيح الأطفال البالغين بين 12 و 17 سنة

في اطار الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد ١٩،و على غرار جميع جهات المملكة، انطلقت اليوم بعمالات و اقاليم جهة سوس ماسة عملية تلقيح الاطفال البالغين ما بين 12 و17سنة، حيث تم اعتماداستخدام لقاحي “سينوفارم “و “فايزر”التي اثبتت التجارب الدولية فعاليتهما وسلامتهما عند هذه الفئة العمرية.
و قد كانت هذه العملية تطوعية واختيارية و كذامشروطة بموافقة اولياء امور المتعلمات و المتعلمين حيث وفرت لها المديرية الجهوية للصحة بتنسيق مع المندوبيات التابعة لها 31مركزا للتلقيح سواءا على المستوى الحضري او على المستوى القروي .
و نهيب بهذه المناسبة الى جميع المواطنين و المواطنات الى الانخراط بكثافة في هذه العملية الهامة،كما نحثهم على مواصلة الالتزام بالتدابير الاحترازية لضمان مناعة جماعية و العودة الى الحياة الطبيعية في اقرب اجل .
صور من بعض مراكز التلقيح بالجهة.

FB IMG 1630498472400 - شأنكمFB IMG 1630498469744 - شأنكم

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق