حادثة سير مميتة باداوكماض

شأنكم11 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارحوادث
حادثة سير مميتة باداوكماض

 

وقعت حادثة سير مميتة بعد مغرب اليوم غير بعيد من مقر جماعة اداوكماض على الطريق الرابطة بين جماعة اداوكماض وجماعة سيدي واعزيز .

هذا ،وقد هرعت عناصر السلطات المحلية بقيادة خليفة القائد وعناصر الدرك الملكي بقيادة قائد المركز  فور علمها بالحادث الذي نجم عنه وفاة فورية  لشخص خمسيني ينحدر من جماعة سيدي واعزيز كان على متن دراجة نارية في حين اختفى صاحب دراجة نارية أخرى كان طرفا في الحادث حسب ما تشير اليه بعض مخلفات الحادث .

وفي ذات السياق فقد عاينت الجريدة ، التي كانت حاضرة في عين المكان ،  مشاركة مجموعة من المواطنين الذين وقفوا على الحادث في عملية تمشيط جنبات منطقة الحادث في محاولة للعثور على الطرف الثاني في الحادث حيث أسفرت العملية عن اكتشاف أن أحد العمال باحدى الضيعات الفلاحية المجاورة هو الطرف الثاني في الحادث والذي قدم نفسه فورا الى السلطات المحلية و عناصر الدرك الملكي  حيث تم تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية فيما تم نقل جثمان الضحية نحو مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي المختار السوسي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق