حركة انتقالية مرتقبة لعدد من رجال الإدارة الترابية بإقليم سطات

milouda16 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
milouda
أخبار
حركة انتقالية مرتقبة لعدد من رجال الإدارة الترابية بإقليم سطات

عطفاوي عبدالرحيم/شأنكم

قالت مصادر – لموقع “شأنكم تيفي” من المرتقب أن يتم الاعلان عن اسماء عدد من رجال السلطة بمختلف درجاتهم، تم تنقيلهم في الحركة الانتقالية المرتقبة باقليم سطات.

وهي الحركة الانتقالية الواسعة النطاق التي ستفرج وزارة الداخلية عنها في صفوف رجال السلطة بمختلف الرتب، وخاصة الكتاب العامون ورؤساء الدوائر والباشوات والقياد.

وينتظر العشرات من المسؤولين المنتسبين لوزارة الداخلية، بقلق شديد، نتائج هذه الحركة الانتقالية، التي قد تكون مصحوبة بترقيات مهمة لعدد كبير منهم ممن تتوفر فيهم الشروط اللازمة للترقي في الدرجات والمهام، وخاصة في صفوف الباشوات ورؤساء الدوائر الذين يتطلعون للترقي وشغل مناصب الكتابة العامة بمختلف أقاليم وعمالات المملكة، خصوصا الذين واكبوا الحملات التحسيسية والتوعوية وأظهروا النجاعة في مواجهة فيروس “كورونا” وأشرفوا على تطبيق قرار الحجر الصحي والإغلاق الليلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق