حزب الإستقلال يراهن على السيد الساهل عبد الله لخوض غمار المنافسة في الإستحقاقات الجماعية بجماعة قصبة الشافعي

شأنكم
أخبارجهوية
شأنكم26 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
حزب الإستقلال يراهن على السيد الساهل عبد الله لخوض غمار المنافسة في الإستحقاقات الجماعية بجماعة قصبة الشافعي

عطفاوي/ شأنكم

منح حزب الإستقلال تزكية الترشح للإستحقاقات الجماعية للسيد الساهل عبد الله مرشح الدائرة 14 بجماعة قصبة الشافعي إقليم سطات .
و تأتي هذه التزكية في إطار إيمان حزب الإستقلال بقدرة السيد الساهل عبد الله على خوض غمار المنافسات الإنتخابية و إعطائهم الأولوية في تسيير الشأن العام .
وحسب المتتبعين للشأن المحلي في جماعة قصبة الشافعي فتزكية الساهل عبد الله مرشح الدائرة 14 بجماعة قصبة الشافعي ، لم تأتي من فراغ بل بفضل الثقة التي يحضى بها هذا السيد من طرف ساكنة الجماعة قاطبة و قدرته على الترافع عن هموم و مشاكل المواطنين، إضافة إلى بصمته في الاستماتة على تنمية المنطقة من خلاله خصوصا أنه كان في الولاية السابقة نائب الرئيس وهو ما يمكنه وبدون شك من منافسة خصومه بقوة، وهذا بشهادة المتتبع لموقع “شأنكم تيفي”حيت صرح هذا الأخير في حواره مع الجريدة
حول الاضافة و الرغبة في دخول الساهل عبد الله الانتخابات الجماعية داعيا الجميع الى مساندته للضفر برئاسة جماعة قصبة الشافعي، ليكون ممثلا للساكنة ومدافعا عن مشاكلهم وكله عزم وإصرار على توسيع الاستثمارات في المنطقة لمحاربة البطالة التي تعاني منها المنطقة إضافة إلى الاستمرار في الدفاع عن مصالح المواطنات والمواطنين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق