حكيمي ينفجر في وجه أنفانتينو في ممر اللاعبين بعد مقابلة كرواتيا

ميلودة جامعي18 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ميلودة جامعي
رياضة
حكيمي ينفجر في وجه أنفانتينو في ممر اللاعبين بعد مقابلة كرواتيا

وأفادت المصادر، فقد انتقد حكيمي رئيس الفيفا لتعيينه حكام في نصف النهائي ضد فرنسا (0: 2) وضد كرواتيا اليوم السبت، وشكك في ملاءمة الحكمين المعينين خلال المبارتين. بالإضافة إلى ذلك، أعرب لاعب المنتخب الوطني عن شكوكه في أن الفيفا تريد منح المغاربة فرصة عادلة في المنافسة على ميدالية. بينما أوردت المصادر أن رد فعل إنفانتينو على الحادث كان غير مبالي تقريبًا.

وبعد انتهاء مباراة الترتيب اليوم، اندفع حكيمي نحو الحكم القطري الجاسم، غير أن المدرب وليد الركراكي وبعض مشرفي الفريق هدؤا الوضع. وقبل خمسة عشر دقيقة من النهاية، كان حكيمي قد سقط على الأرض ويبدو أنه كان يأمل في ركلة جزاء تم حرمانه منها، ويرجح أن ذلك كان سبب غضب اللاعب.بعد مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال قطر، عشية اليوم السبت، وقعت حادثة غير متوقعة في نفق اللاعبين، حيث كشفت قناة “ماجنتا تي في” الهولندية أن النجم المغربي أشرف حكيمي هاجم لفظيا رئيس الفيفا جياني إنفانتينو الذي كان ينتظر هناك.

وحسب مصادر إعلامية كانت حاضرة بالممر ومنعت من التصوير، فبعد صافرة نهاية مباراة تحديد المركز الثالث بين المغرب وكرواتيا (1: 2) ساد الاضطراب على ما يبدو. بعد أن انزعج لاعبوا المنتخب المغربي، من أداء الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم خلال المباراة، وبعد انتهائها مباشرة تصاعدت الأوضاع في نفق اللاعبين، إذ وجّه أشرف حكيمي كلمات واضحة إلى جياني إنفانتينو في طريقه إلى غرفة الملابس، بينما كان ينتظر في النفق المؤدي إلى غرف تبديل الملابس في استاد خليفة الدولي قبل تسليم الميدالية البرونزية للكرواتيين. حيث قال حكيمي بغضب :”هذه هي المباراة الثانية على التوالي التي تتخذون فيها قرارا ضدنا.. ماذا تريدون بالضبط”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق