حمد الله ورونالدو وجها لوجه

ميلودة جامعي25 يناير 2023آخر تحديث : منذ 5 أيام
ميلودة جامعي
رياضة
حمد الله ورونالدو وجها لوجه

يلتقي مساء الخميس المقبل فريقا النصر واتحاد جدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، بملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في مواجهة خاصة بين الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

وسيواجه حمد الله فريقه السابق النصر، الذي سبق أن سجل في مرماه واحتفل بطريقة أغضبت عشاق فريقه السابق، في فبراير من السنة الماضية، وهي المباراة التي انتهت بانتصار الاتحاد بثلاثة أهداف لصفر.وسجل حمد الله بقميص فريقه السابق النصر، 8 أهداف في المباريات التي واجه خلالها فريقه الحالي اتحاد جدة، علما أنه يملك الرقم القياسي كأفضل هداف أجنبي في تاريخ الدوري السعودي، وهو الرقم الذي يطمح الوافد الجديد على النصر، رونالدو، على تحطيمه.

 

وأسندت قيادة مباراة الخميس للحكم الهولندي داني ماكلي، ويواجه الفائز من مباراة الاتحاد والنصر، المنتصر من لقاء الهلال والفيحاء، إذ سيجرى النهائي يوم الأحد المقبل بملعب الملك فهد الدولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق