خطير : اختطاف عضو استقلالي في جماعة تندين إقليم تارودانت

شأنكم
2021-09-23T12:34:59+01:00
أخبارمحلية
شأنكم23 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
خطير : اختطاف عضو استقلالي في جماعة تندين إقليم تارودانت

في مقتطف فديو لأب الإبن المختطف والذي صرح أن ابنه تم اختطافه بعد نجاحه في الانتخابات الجماعية لتندين وغاب عن الأنظار ولم تعد هناك أي وسيلة للتواصل معه…وقد صرح أب المعني بالأمر أن ابنه تلقى مكالمات هاتفية من شخصين وذكر بالإسم المدعو ا. ب. عبدالله والقاطن بدوار اغير والذي اتهمه المعني بكونه هو المختطف (بكسر الطاء)لابنه…كما أن هناك مكالمات هاتفية مسجلة للمتهم ا. ب. عبدالله مع الإبن الضحية……وقد صرح الأب في مقتطف الفديو أنه وضع بلاغ الاختطاف لدى الدرك الملكي باغرم بغية البحث في هذه النازلة وإرجاع الحق لأصحابه….كما صرح الأب بأن المتهم  وشخصين آخرين كانو يتصلون ببنته إلى درجة أنهم وصلوا الى بيتها البارحة والمصادف ليوم الأحد دون استشارةابيها ولا زوجها وقد صادفوا تواجد أحد إخوان المختطف وواجههم بأقوال قاسية وانصرفوا وقد قام أحد الجيران بتصوير النقاش الفوضوي أمام باب أخت المختطف…كما أنهم وضعوا لها وبالضبط أمام منزلها  بعض مواد البناء ك”كياس” و20 كيسا من الاسمنت لاغرائها حيث تحدثوا لها من قبل عن إصلاح منزلها مقابل التصويت لهم وقد تم تسجيل المكالمة أثناء الإتصال بها لإستقبال الشاحنة….واردف قائلا لقد ولى زمن الاختطاف القصري واننا في دولة الحق والحريات ودولة الديموقراطية والقانون…..فعلى السلطات المعنية التدخل العاجل والفوري لارجاع الحق لأصحابه والضرب بيد من حديد على أيدي كل المشاركين في هذه الجريمة الشنعاء وعلى جميع الجمعيات الحقوقية التدخل في هذه النازلة التي تبكي قلوب الآباء والأمهات وكل الشرفاء والنزهاء فقد أصبح النجاح في الإنتخابات نقمة على أصحابها………….فهل هذا هو التغيير المنشود!!!؟؟؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق