خلاف بسبب دراجة نارية ينتهي بجريمة قتل بمدينة أكادير

Milouda27 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Milouda
حوادث
خلاف بسبب دراجة نارية ينتهي بجريمة قتل بمدينة أكادير

ميلودة جامعي-شأنكم تيفي

علمت مصادر جريدة “شانكم تيفي”، أن خلاف بين تاجرين للذهب بمدينة أكادير  مساء أمس الخميس 25 غشت الجاري،ينتهي  بجريمة قتل راح ضحيتها زميله في المهنة في عقده السابع بشارع الجيش الملكي وسط مدينة أكادير.

 

وبحسب المعطيات المتوفرة، تفيد أن خلافا  بين تاجرين بسبب دراجة هوائية  يركنها المشتبه فيه بالقرب من محل الضحية، قبل أن يتطور الخلاف إلى سجال حاد إنتهى بتوجيه التاجر المتهم ضربات كانت كافية لإسقاط الضحية مغشيا عليه،  المعطيات ذاتها، أكدت أن الضربات التي تلقاها الضحية عجلت بنقله صوب المستشفى، إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله متأثرا بمضاعفات الإصابة الناتجة عن الضرب.

وفور علمها بالواقعة حلت العناصر الأمنية لمسرح الجريمة، وعناصر الوقاية المدنية ،وأوقفت المشتبه فيه بعد القيام بالإجراءات القانونية، حيث تم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة من أجل استكمال البحث

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق