خنيفرة.. حملات طبية في مجال الجراحة لفائدة الساكنة المحلية.

ميلودة جامعي16 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
ميلودة جامعي
أخبار
خنيفرة.. حملات طبية في مجال الجراحة لفائدة الساكنة المحلية.

المحجوب وابن حساين_شأنكم تيفي

تنظم المندوبية الاقليمية للصحة والحماية الاجتماعية بخنيفرة، بتنسيق مع المركز الاستشفائي وبشراكة مع جمعية آفاق للجراحة، حملات طبية في مجال الجراحة تروم تقريب الرعاية الصحية الاستشفائية من الساكنة المحلية.

وأوضح المنظمون أن هذه الحملات، التي نظمت على مدى يومين (من 15 الي 16 دجنبر الجاري )، برمجت ما بين 30 و 90 عملية جراحية شملت عدة تخصصات، ويستفيد منها، على الخصوص، أطفال وساكنة الاقليم.

IMG 20221216 WA0016 - شأنكم

وأضاف المصدر أن هذه الحملات، التي نظمت بالمركز الاستشفائي بخنيفرة (تخصص امراض الفتق والمرارة)،تهدف إلى تقليص مدة الانتظار في الجراحة العامة.

وتشمل الحملات الطبية المنظمة على اجراء فحوصات بواسطة الأجهزة لفائدة 150 مستفيد ومستفيدة من جهاز التلفاز 60 مستفيد ومستفيدة من جهاز السكانير وتم في هذا الإطار، تعبئة موارد بشرية ولوجستيكية من خلال توفير المعدات الطبية والأدوية اللازمة وتهيئة غرف العمليات الجراحية وغرف الفحص على مستوى المستشفى الإقليمي بخنيفرة وكذا تهيئة فضاء لاستقبال المرضى.

IMG 20221216 WA0020 - شأنكم

يشار إلى ان المركز الاسشتفائي خنيفرة عرف صحوة نوعية، منذ تولي قيادته من طرف مديره السيد اسماعيل شنخير بعد تعيينه السنة الماضية، استحسنت معه الساكنة مجهوداته منوهين بالمندوب الاقليمي وكافة الأطر الطبية والتمريضية المشتغلة بالمستشفى.

IMG 20221216 WA0018 - شأنكم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق