خوفا من عائلتها فتاة تستنفر عناصر الدرك الملكي ببويزكارن بكذبة الاختطاف

شأنكم
2022-04-24T14:28:25+00:00
أخبارمحلية
شأنكم24 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
خوفا من عائلتها فتاة تستنفر عناصر الدرك الملكي ببويزكارن بكذبة الاختطاف

عاشت عناصر الدرك الملكي ببويزكارن بقيادة رئيس المركز لحظات من التوثر في امسية تحقيق و بحث بشأن بلاغ كاذب من اسرة فتاة  اختلقت قصة اختطاف واهية من أجل الهروب من عتاب الاسرة، حيث تبين بعد بحث دقيق من لدن عناصر الدرك الملكي لبويزكارن ان الامر لا يتعلق باختطاف كما ادعت الفتاة ذلك بل ان الامر مرتبط بخوفها من فضيحة ظهور صورها مع أحد الشبان الذين كانت على علاقة معه و ابتزازه لها بنشر صورها و هو ما جعلها تبتكر قصة الاختطاف لكي تبرر به لأسرتها  غيابها عن المنزل .
لكن قائد سرية الدرك الملكي بمعية عناصره   تفطنوا للامر وفككوا لغز هذه القضية في ظرف وجيز بالرغم من ان الفتاة تشبتت في الاول بكذبة الاختطاف و ارشدت رجال الدرك الملكي الى منازل توهمهم بأنها المنازل المفترضة التي قادها المختطف اليها ليتبين في الاخير أنها تراوغ فقط من اجل توهيهم بعملية الاختطاف من خلال رسم سيناريوهات غير حقيقة اضاعت فيها الكثير من الوقت لعناصر الدرك و جعلت المركز في حالة استنفار تام  دون ان يتناولوا فطورهم الرمضاني في وقته  .
رشيد الموحب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق