درك الكردان يعتقل شخصين ضمن عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية

شأنكم30 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارمحلية
درك الكردان يعتقل شخصين ضمن عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية

 

تمكنت عناصر سرية الدرك الملكي بالكردان اقليم تارودانت، من اعتقال شخصين في عقدهما الثالث ينتميان الى عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية وتفكيكها وإعادة بيعها، وذلك على مستوى جماعة الكدية البيضاء.

 

وحسب مصادر محلية ، فقد تحرك عناصر الدرك جاء بناءا على معلومات دقيقة تفيد بالنشاط المشبوه للمتهمين، حيث تم رصد احد المستودعات بجماعة الكدية البيضاء، وتم اقتحامه بأمر من النيابة العامة، ليتبين انه يحتوي عددا من الدراجات النارية المفككة واليات ومعدات تستعمل لهذا الغرض، بالإضافة إلى اواني تستعمل في إعداد وتقطير مسكر ماحيا، ليتم بعدها تمشيط المنطقة بحثا عن المشبه بهم، ما أسفر عن اعتقال شخصين في عقدهما الثالث ينحدران من دوار بنيطيلب بجماعة الكدية البيضاء.

 

وحسب ذات المصدر فالعصابة المذكورة كانت تقوم بعملياتها الإجرامية من سرقة وسلب للدراجات النارية على مستوى منطقة الكردان الكبير واولاد تايمة، وذلك باستخدام كلاب مدربة وأسلحة بيضاء، حيث يتم توجيهها نحو المستودع المذكور ليتم تفكيكها الى أجزاء وإعادة تركيبها مع تغيير معالمها، ليتم بعدها بيعها باسواق بعيدة عن المنطقة لتفادي انكشاف امرهم.

 

هذا وقد تم وضع المتهمين رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم فتح بحث للوصول إلى بقية أفراد هذه العصابة بعد إقرار المتهمين باسماءهم وصفاتهم.

م.ض

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق