درك حد السوالم ينجح في فك لغز جريمة اختطاف ومحاولة اغتصاب فتاة

شأنكم
أخبار
شأنكم28 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
درك حد السوالم ينجح في فك لغز جريمة اختطاف ومحاولة اغتصاب فتاة

عطفاوي/ شأنكم

تمكنت عناصر الدرك الملكي في حد السوالم في ظرف وجيز من فك لغز جريمة اختطاف ومحاولة اغتصاب راحت ضحيتها فتاة في عقدها الثاني، تنحدر من سيدي معروف بالبيضاء والتي عثر عليها ملقاة بجنبات الطريق الاقليمية رقم 318، بمحاداة دوار حمداوة التابع للجماعة القروية الساحل قرب المدارة بومعيزة.
وأضافت مصادر موقع “شانكم تيفي” أن الضحية تعرضت لجروح بليغة نتيجة سقوطها من سيارة الجاني التي كانت تسير بسرعة جنونية، ليتم نقلها إلى المستشفى الجامعي ابن رشد بالبيضاء.
عناصر الدرك الملكي بأحد السوالم التي انتقلت مباشرة إلى عين المكان وفتحت بحثا مكثفا في الموضوع، أفضى إلى ان الفتاة استقلت السيارة رفقة المعني بالأمر الذي تعرفت عليه حديثا، وبعد جولة بمدينة البيضاء تناولا وجبة الغداء بمنطقة بن امعاشو نواحي سطات، وأثناء العودة حاول الجاني الاعتداء عليها جنسيا، لكن الرفض الذي قابلته به الضحية حوله إلى وحش، خصوصا وأنه كان في حالة سكر بينة، هناك حاول تركها بالعراء لكنها تشبتت بالسيارة لتسقط نتيجة السرعة التي كان يسير بها.
التحقيقات الماراطونية التي باشرتها عناصر الدرك الملكي بأحد السوالم بقيادة الرائد قائد السرية، حيث انتقلت إلى كل من منطقة اولاد صالح وبوسكورة والمدينة الخضراء والمكانسة تتبعا للمسار الذي سلكته السيارة وبمساعدة كاميرات المراقبة المتبثة في بعض المحلات التجارية، تم الاهتداء إلى السيارة ومن تم إلى مالكها الذي تم توقيفه في ساعات متأخرة من ليلة 27\08\2021، بمنطقة سيدي معروف بمساعدة فرقة تابعة للشرطة القضائية هناك.
وبمجرد إلقاء القبض عليه حاول في بادئ الأمر نفي أية صلة بالقضية لكن وبمواجهته بالصور الملتقطة من كاميرات المراقبة اعترف بالمنسوب إليه، ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية طبقا لتعليمات النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بسطات، بغرض البحث والوقوف على ملابسات القضية.
تجدر الإشارة إلى ان مصالح الدرك الملكي بأحد السوالم سبق وان فكت لغز جريمة مماثلة الشهر المنصرم، راحت ضحيتها سيدة تنحدر من مدينة البئر الجديد في حين الجاني من مدينة برشيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق