درك مدينة اخريبكة يتمكن من حجز كمية كبيرة من البلاستيكية التي يمنع صنعها واسترادها وتصديرها

Milouda23 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
Milouda
أخبار
درك مدينة اخريبكة يتمكن من حجز كمية كبيرة من البلاستيكية التي يمنع صنعها واسترادها وتصديرها

متابعة :ميلودة جامعي

تمكنت عناصر من المركز القضائي للدرك الملكي بخريبكة، الأربعاء، من حجز كمية من الأكياس البلاستيكية التي يُمنع صنعها واستيرادها وتصديرها وتسويقها واستعمالها؛ وذلك بموجب المواد 2 و5 و6 من القانون رقم 15-77.

وعن تفاصيل العملية التي أشرف عليها قائد سرية الدرك الملكي بخريبكة، أوضحت مصادر اعلامية أن عناصر الدرك الملكي أوقفت، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، شخصا يقطن بدوار السماعلة وبحوزته كمية من الأكياس البلاستيكية بالسوق الأسبوعي لجماعة وقيادة لكفاف دائرة وعمالة خريبكة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الضابطة القضائية توصلت، خلال البحث والتقصي عن مصدر الأكياس، إلى شخص آخر يقطن بتجزئة المولد بحي الفتح وهو صاحب محل لبيع المواد الغذائية، حيث أسفرت عملية المداهمة عن حجز ما يفوق طنين من الأكياس البلاستيكية.

وعملت عناصر الدرك الملكي على حجز الأكياس البلاستيكية من المحل المذكور، مع نقل الموقوفيْن إلى المركز القضائي بتعليمات من النيابة العامة، من أجل إتمام البحث معهما وتحديد باقي المتورطين المحتملين في ترويج مادة البلاستيك الممنوعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق