درك مدينة اكادير يضع حدا للمجريم الخطير الملقب ب”الساموراي”

Milouda23 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
Milouda
أخبار
درك مدينة اكادير يضع حدا للمجريم الخطير الملقب ب”الساموراي”

ميلوظة جامعي-شأنكم تيفي

علمت مصادر الجريدة ان مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بآيت عميرة، نواحي أكادير،القت القبض، يوم الاثنين، على شخص في العشرينات من عمره، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا إجرامية مختلفة كانت قد شكلت موضوع شكايات عدّة مواطنين.

وحسب المعطيات المتوفرة، فان الموقوف كان يتعمد إلى اعتراض سبيل النساء في الصباحات الباكرة خلال مغادرتهن لمساكنهن في اتجاه مقرات عملهن بالضيعات الفلاحية ومعامل التلفيف على مستوى حي “تودلي”، حيث يقوم بسلبهن ما بحوزتهن تحت التهديد بواسطة سلاح أبيض من الحجم الكبير، كما يشتبه ضلوعه مع أفراد عصابة سبق أن تم تفكيكها بالمنطقة، وكانت تنشط في الاتجار في المخدرات على الصعيد المحلي والسرقة بالعنف.

إلى ذلك، جرى وضع المشتبه الملقب بـ”الساموراي” تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، تنفيذاَ لتعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار استكمال الاجراءات القانونية اللازمة وإحالته على أنظار العدالة للنظر في المنسوب إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق