رؤساء الجهات يحطون الرحال بمعبر الكركارات مرددين النشيد الوطني وأنشودة صوت الحسن.

شأنكم12 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
وطنية
رؤساء الجهات يحطون الرحال بمعبر الكركارات مرددين النشيد الوطني وأنشودة صوت الحسن.

رضوان فتاح / شأنكم تيفي

رؤساء الجهات يحطون الرحال بمعبر الكركارات مرددين النشيد الوطني وأنشودة صوت الحسن.

FB IMG 1607803499248 - شأنكمFB IMG 1607803497166 - شأنكمإبراهيم مجاهد رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة يقف إلى جانب رؤساء جهات المملكة الشريفة بمعبر الكركرات الحدودي بالحدود المغربية والجمهورية الإسلامية الموريتانية .

مناسبة أكد من خلالها رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة عن التشبت المطلق واللامشروط لساكنة الجهة بني ملال خنيفرة ، بكل حبة رمل من صحرائهم الغالية وإستعدادهم المطلق الدفاع عن حوزة الوطن من طنجة إلى لكويرة ومن وجدة لأكادير تحت القيادة السديدة والسياسة الرشيدة للقائد الهمام وأمير المؤمنين وحامي حمى الملة والدين صاحب الجلالة والمهابة الملك محمد السادس دام له النصر والعز والتمكين .

حيت حل السيد رئيس جهة بني ملال خنيفرة ورؤساء الجهات الإتني عشر للمعبر مؤكدين لخصوم الوحدة التشبت التام وشرعية القضية الأم وطنيا وأمميا وملف الصحراء المغربية ، وأكد السادة رؤساء الجهات عن السير وراء السدة العالية بالله الملك محمد السادس والقضية العادلة لكافة الشعب المغربي داخل وخارج الوطن ، تم ردد الحضور أنشودة صوت الحسن تعبيرا منهم عن الوطنية المتجدرة والراسخة في جوف كل مغربي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق