رئيس المجلس البلدي يشجع النادي القنيطري على العودة للنجاح”

شأنكم24 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
شأنكم
أخبار
رئيس المجلس البلدي يشجع النادي القنيطري على العودة للنجاح”

 

وشعيب منزولة

في لحظة مليئة بالترحيب والحماس، ألقى السيد أنس البوعناني، رئيس المجلس البلدي بالقنيطرة، كلمة ملهمة أمام لاعبي النادي القنيطري والجهاز الفني. كانت هذه الكلمة تعبيرًا عن دعم قوي وتشجيع دائم من جانب السيد البوعناني للنادي القنيطري، وكان لها أهمية كبيرة في تحفيز الفريق لتحقيق النجاح والعودة إلى مكانته الطبيعية بين الكبار.

 

تأتي هذه الدعم والتشجيع من رئيس المجلس البلدي في وقت حاسم، حيث يتطلع النادي القنيطري إلى بداية مهمة في دوري الهواة المغربي. مواجهة النادي القنيطري مع فريق سيدي قاسم على أرضية الملعب البلدي للقنيطرة ستشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا من أعشاق الكاك. هذا الحدث يمثل بداية رحلة هامة للفريق، حيث يسعى لتحقيق الثلاث نقاط الأولى التي ستكون حافزًا كبيرًا للنادي وجماهيره في مسيرتهم نحو تحقيق حلم الصعود هذا الموسم.

 

إن زيارة رئيس المجلس البلدي تحمل الكثير من الرسائل الإيجابية، حيث أكد السيد البوعناني على استعداد المجلس البلدي لدعم النادي القنيطري بكل ما يلزم لتحقيق النجاح وتحقيق تطلعات القنيطريين في العودة لأقسام الأضواء. هذا الدعم القوي والتشجيع الدائم سيكون لهما دور كبير في تحفيز الفريق ودفعه نحو تحقيق أهدافه في الموسم القادم.

 

بهذا الدعم القوي من رئيس المجلس البلدي ودعم جميع مكونات المدينة، يبدو أن النادي القنيطري مستعد لخوض تحديات الموسم بكل ثقة وتصميم، ونحن متحمسون جميعًا لمتابعة رحلتهم نحو تحقيق النجاح والعودة إلى القمة.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق