رئيس مجلس اقليم تارودانت يتتبع شخصيا مراحل انجاز المشاريع التنموية بالإقليم

شأنكم6 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارمحلية
رئيس مجلس اقليم تارودانت يتتبع شخصيا مراحل انجاز المشاريع التنموية بالإقليم

 

في إطار تتبع ومراقبة الأشغال، قام السيد أحمد اونجار بلكرموس رئيس مجلس إقليم تارودانت، مرفوق بتقني المجلس وممثلي مكتب الدراسات التقنية والهندسية ومختبر الهندسة المدنية والصناعية، بزيارة ميدانية، حيث أشرف على عملية مراقبة جودة اشغال إنجاز مجموعة من المسالك الطرقية بالإقليم التي من شأنها ان تفك العزلة عن مجموعة من الدواوير.

IMG 20201006 WA0017 - شأنكم

ومن جهة أخرى وبحضور رئيس جماعة الخنافيف، قام السيد الرئيس بزيارة تفقدية لدار الصانعة بالجماعة الترابية الخنافيف، من أجل المعاينة و الوقوق عن كثب على مدى احترام المعايير والجودة في عملية البناء.

أما في ما يتعلق بالماء الصالح للشرب، فقد اطلع السيد الرئيس على الأشغال الجارية بورش حفر البئر بدوار وتكرازن وتنمليل ودوار الخومس.

IMG 20201006 WA0013 - شأنكم

حيت خلصت هذه اللجنة التي ترأسها رئيس مجلس اقليم تارودانت الى صياغة محاضر لبعض النواقص التي يجب استدراكها.
وتهدف هذه الزيارات الميدانية، الى حت جميع المقاولين على التحلي بروح المسؤولية لإنجاح جميع المشاريع في اطار القانون، حيت انجزت عدة محاضر تحث الشركات على احترام دفتر التحملات. وشكلت هذه الزيارات مناسبة للإنصات لتفاعلات المواطنين مع هذه البرامج التنموية و الوقوف على تأثيرها المباشر و الإيجابي.

IMG 20201006 WA0014 - شأنكم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق