رئيس CAF يغادر المستشفى

شأنكم12 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبار
رئيس CAF يغادر المستشفى

يوم 30 أكتوبر 2020، ثبتت إصابة رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، السيد أحمد أحمد ، بفيروس Covid19. بعد فترة من العزل والمراقبة في مستشفى السلام الدولي بالقاهرة (مصر) ، أذن له الأطباء بمغادرة المستشفى صباح اليوم 11 نوفمبر.

الآن لم تعد حالته معدية ، ومع الحد الأدنى من خطر حدوث مضاعفات ، غادر رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم المستشفى للعودة إلى منزله في القاهرة (مصر). وصف الأطباء له فترة نقاهة لمدة 20 يومًا على الأقل ، سيتعين عليه خلالها الحد من جهوده لاستعادة طاقته بالكامل.

يود الرئيس أحمد أن يتقدم شخصيًا بكل صدق بالشكر لجميع الطاقم الطبي بمستشفى السلام الدولي بالقاهرة على دعمهم طوال الـ 12 يومًا الماضية.

كما يود الرئيس أن يشكر العمل الذي قام به نواب رئيس الاتحاد ، وكذلك الأمين العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، الذين قاموا بمهام معينة لم يتمكن الرئيس من إنجازها في ذلك الوقت.

المصدر موقع الكاف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق