رسميا فريق نهضة شيشاوة لكرة القدم يغادر القسم الممتاز بعد خسارته أمام وفاق تساوت.

شأنكم
رياضة
شأنكم28 مارس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
رسميا فريق نهضة شيشاوة لكرة القدم يغادر القسم الممتاز بعد خسارته أمام وفاق تساوت.

نزل فريق النهضة الرياضية لشيشاوة فرع كرة القدم إلى القسم الشرفي الأول بعد إجراء مباريات الدورة ال 21 بالبطولة الجهوية مراكش اسفي لأندية القسم الممتاز لكرة القدم 2021/2022، وذلك عقب هزيمته اليوم الأحد 27 مارس بالملعب المحلي الفرائطة أمام جمعية وفاق تساوت الفرائطة بهدف مقابل لاشيء.
وغادر ممثل إقليم شيشاوة القسم الممتاز بالعصبة الجهوية مراكش اسفي بعد احتلاله المركز ما قبل الأخير بمجموع 20 نقطة، وناقص نقطتين من الترتيب العام مع اعتذار، وذلك على بعد دورة وحيدة من نهاية البطولة.
حيث عاش ممثل الإقليم بقسم العصبة الممتاز أسوء موسم رياضي، بعد توديعه للقسم الممتاز، وتعددت الأسباب وراء هذا “الإنهيار” الرياضي، خاصة الشق المتعلق بالدعم المالي وغياب اعتمادات مالية لمواكبة البطولة، إلى جانب ترهل مكونات المكتب المسير خلال الآونة الأخيرة، وخير دليل الإستقالات التي عرفها النادي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق