رصاص ومدرعات بمحيط الفندق الذي يقيم فيه المنتخب المغربي إثر محاولة انقلابية في غينيا

شأنكم
أخباردولية
شأنكم5 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
رصاص ومدرعات بمحيط الفندق الذي يقيم فيه المنتخب المغربي إثر محاولة انقلابية في غينيا

بلغربي / شأنكم

 أفادت مصادرنا أن الفندق الذي يقيم فيه المنتخب المغربي لكرة القدم بالعاصمة كوناكري، منع تحرك أي من عناصر الوفد المغربي في محيط الفندق اثر المحاولة الانقلابية التي تشهدها البلاد منذ فجر اليوم والتي يقودها ضباط في الجيش

وحسب المعطيات التي حصلنا عليها من مصادر تابعة للوفد المغربي على تواصل الاجتماعي فإن المدرعات التابعة للانقلابيين تجوب محيط الفندق مع اطلاق للرصاص بشكل كثيف في حين أفادت وسائل إعلام محلية في غينيا أن الاضطرابات الأمنية التي تشهد اليوم الأحد عاصمة غينيا مدينة كوناري تأتي على خلفية محاولة انقلاب عسكري في البلاد.

وأفادت مجلة Jeune Afrique بأن محاولة الانقلاب يقودها عناصر في وحدة النخبة للمهام الخاصة في الجيش مشيرة إلى أن المنطقة التي يقع فيها القصر الرئاسي تعرضت منذ صباح اليوم لقصف مكثف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق