سابقة بتارودانت : تأجيل عملية انتخاب رئيس جماعة تيكوكة بسبب عدم حضور نصف أعضاء المجلس

شأنكم
2021-09-19T12:25:00+01:00
أخبارمحلية
شأنكم19 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
سابقة بتارودانت : تأجيل عملية انتخاب رئيس جماعة تيكوكة بسبب عدم حضور نصف أعضاء المجلس

تأجلت عملية انتخاب رئيس جماعة تيكوكة وأعضاء مكتبها،  التي كانت مقررة اليوم الأحد ابتداء من الساعة العاشرة صباحا  ، بسبب عدم حضور 8 أعضاء وهو نصف عدد الأعضاء المشكل لمجلس الجماعة.

وقررت السلطة المحلية تأجيل الجلسة لعدم اكتمال النصاب القانوني ، على أن تعقد داخل أجل 72 ساعة المقبلة . 

وفي تصريح لشأنكم تيفي رجح السيد البوزيدي ،أحد أعضاء تحالف حزب الإستقلال والأصالة والمعاصرة المكون من 8 أعضاء،  أن لجوء الطرف الآخر إلى التغيب عن الجلسة ، ماهو إلا تكتيك لكسب المزيد من الوقت ومناورة يائسة لاستمالة أعضاء آخرين ،  خاصة  وأن أمر الرئاسة حسم لصالح السيدة مهدية أوبركة مرشحة تحالف الإستقلال والأصالة باعتبارها الأصغر سنا من بين المرشحين للرئاسة ، وهي القاعدة المعتمدة في الحالات التي تعرف تساوي الأصوات  (8 مقابل 8) .

وحسب مراسلنا من عين المكان فقد تم تحديد، يوم الثلاثاء المقبل على الساعة العاشرة، تاريخا جديد لإنتخاب رئيس وأعضاء مكتب جماعة تيكوكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق