ساكنة حي النسيم بمدينة فاس تشتكي ضعف الإنارة العمومية بأهم أزقتها

شأنكم22 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارجهوية
ساكنة حي النسيم بمدينة فاس تشتكي ضعف الإنارة العمومية بأهم أزقتها

لاحديث وسط ساكنة حي النسيم بفاس إلى عن ضعف الإنارة العمومية بشوارع المنطقة ، بل منعدمة ببعض المجمعات السكنية مما أثار إستياء ساكنتها.

ونجد بعض مصابيح لاتكاد تضيء على نفسها فما بالك تريدها أن تضيء الشوارع ، هذا هو حال بعض شوارع حي النسيم التي تشتكي من ضعف الانارة مثل شارع إقامة النسيم قرب حي النماء “لافيراي” وتجزئة الكرامة .

ويتسأل المواطن عن سبب وراء ضعف الانارة بشوارع الحي هل هو اقتصاد في استهلاك الطاقة على حساب صحة عيون المواطن ، أم هي مشاكل تقنية تقف وراء كسل المسؤولين بمقاطعة زواغة .

وناشدت ساكنة حي النسيم من المجلس مقاطعة زواغة بتغيير جميع مصابيح الانارة الموجودة بالحي لأنها لا تستوفي الشروط المطلوبة في انارة عمومية واضحة وذات جودة عالية.

الحديث عن الحق في انارة عمومية بجودة عالية وبتوزيع محكم يحترم الحاجيات الضرورية للتنقل والأمن والاستعمال الأمن للطرق والأزقة هو ما يركز عليه المواطن .

وطالبت ساكنة حي النسيم من المسؤولون تحمل مسؤوليتهم، خصوصاً مجلس مقاطعة زواغة ، بتوفير أبسط شروط الاستقرار للساكنة ، وأن يركزوا كثيرا على متطلباتهم ويقتربوا من همومهم أكثر .

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق