سبب توافد اعداد كبيرة من المواطنين لشراء شقق بالعرائش

رشيد كوجاني3 يوليو 2024آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
رشيد كوجاني
أخبار
سبب توافد اعداد كبيرة من المواطنين لشراء شقق بالعرائش

العرائش : شأنكم تيفي

اتجه عدد مهم من المواطنات والمواطنين الى مدينة العرائش وذلك للاستفادة من السكن الاقتصادي بثمن مغري ،حيث اكتضت تجزئة المحيط بالعرائش منذ يوم الاثنين الماضي ، بمئات المواطنين قادمين من مختلف المدن المغربية ، قصد المشاركة في مزاد يخص اقتناء شقق تنطلق أثمنتها من تسع ملايين سنتيم فقط.

وحسب مصادر محلية، فإن الأمر يتعلق بشقق خصصتها القوات المسلحة الملكية لفائدة عائلات وأسر رجال القوات المسلحة الملكية، والمندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، وتتراوح أثمناها ما بين 9 و 25 مليون سنتيم للشقة.

واوردت مصادر محلية، أن الأمر يتعلق بشقق خصصتها القوات المسلحة الملكية لفائدة عائلات وأسر رجال القوات المسلحة الملكية، والمندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، وتتراوح أثمناها ما بين 9 و 25 مليون سنتيم للشقة.

ذات المصادر أفادت ، أن مواطنين التحقوا بالمنطقة المذكورة قبل يومين أو ثلاثة أيام، وظلوا بالمنطقة ينتظرون انطلاق المزاد من أجل الاستفادة من الشقق المذكورة.

وأشارت المصادر أيضا، إلى أن عددا كبيرا من سماسرة العقار التحقوا بالمكان من أجل تقديم عروض مغرية لاقتناء الشقق من عند المستفيدين، خاصة وأن بعض الشقق يفترض أنها تطل على البحر، وقيمتها مرتفعة في سوق العقار.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق