سرية الدرك مجاط توقف شخصا تعرض لفتاة تحت التهديد بالسلاح بمزوضة

milouda25 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
milouda
حوادث
سرية الدرك مجاط توقف شخصا تعرض لفتاة تحت التهديد بالسلاح بمزوضة

دشن قائد سرية الدرك الملكي الجديد بسرية مجاط والقادم من إقليم زاكورة، أولى عملياته الأمنية بدائرة مجاط، بايقاف صاحب سوابق قضائية ساعات بعد ارتكابه جريمة التعرض لفتاة في الشارع العام بمركز مزوضة وسرقة اغراضها تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

 

ووفقا لمصادر مطلعة، فإن قائد السرية الجديد، فور علمه بالموضوع بعد أن تقدمت الضحية بشكاية في الموضوع ووفقا للاجراءات الشكلية والموضوعية المعمول بها، استنفر عناصر السرية والتي قامت بحملة تمشيطية لعدد من الأحياء بمركز مزوضة الى ان وصلت الى الجاني بناء على معطيات توصلت بها رغم محاولة المشتبه فيه الفرار.

 

 

وأضافت نفس المصادر، ان المتهم المزداد سنة 1994 بدوار تحونا امزيلن، اقدم يوم الثلاثاء الفارط على التربص بفتاة بمحيط محل مخصص لصناعة الياجور بمركز مزوضة، الى ان أيقن من خلو مسرح جريمته وأوقفها بالقوة وتحت التهديد بالسلاح في واضحة النهار الأمر الذي لم تجد معه المغلوبة على امرها من حيلة سوى الانصياع لاوامر المشتبه فيه، حيث سلبها هاتفها ومبلغ مالي واعراض مختلفة كانت بحوزتها ولاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

 

 

والى ذلك جرى صباح اليوم الخميس 25 غشت تقديم المتهم امام انظار الوكيل العام للملك لمواجهتها بالتهم المنسوبة إليه والتي كانت موضوع محضر الضابطة القضائية للدرك الملكي بسرية مجاط ليقرر ما يراه مناسبا في حقه ووفقا للقانون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق