سوس ماسة : تسجيل 94 حالة جديدة و الوضع الوبائي في طريق الانفجار

شأنكم20 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبار
سوس ماسة : تسجيل 94 حالة جديدة و الوضع الوبائي في طريق الانفجار

اقترب الوضع الوبائي لفيروس كورونا بجهة سوس ماسة من إقفال 100 حالة في ظرف 24 ساعة لأول مرة. يأتي ذلك بعد تسجيل 94 حالة جديدة بمدن و أقاليم الجهة ما بين الساعة السادسة من مساء أمس، و عشية اليوم الأربعاء، ليرتفع بذلك عدد الإصابات المؤكدة في جهة سوس ماسة إلى 529 حالة، مع بقاء حصيلة الوفيات مستقرة في 11 حالة، و المتعافون في 184 متعافي.

هذا، و تتوزع حالات الإصابة الجديدة لفيروس كورونا المسجلة ما بين الساعة السادسة من مساء أمس، و عشية اليوم الأربعاء، بين عمالة أكادير اداوتنان بـ 28 حالة، وانزكان أيت ملول ب12 وتيزنيت ب12 حالة كذلك و طاطا بـ 25 حالة، وتارودانت ب:17 حالة.

وبذلك، أصبح مجموع حالات الإصابة بكوفيد 19 على صعيد جهة سوس منذ بداية الوباء موزعا بين عمالة أكادير اداوتنان ب: ( 253 حالة)، عمالة إنزكان أيت ملول (123 حالة )،إقليم طاطا ( 52 حالة)، إقليم تزنيت (35 حالة)،إقليم تارودانت (46 حالة )، ثم إقليم أشتوكة أيت بها (20 حالة ).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق