شاب وخليلته يرسلان شرطيان إلى مستعجلات أكادير بسبب السكر البين

شأنكم
أخبارحوادث
شأنكم13 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
شاب وخليلته يرسلان شرطيان إلى مستعجلات أكادير بسبب السكر البين

عطفاوي/ شأنكم

تسبب شاب وخليلته كانا على متن سيارة، صبيحة اليوم الثلاثاء، في حادثة سير بإحدى مدارات مدينة أكادير، نجم عنها اصطدام بسيارة شرطة، كانا على متنها شرطيين يعملان بولاية أمن مدينة أكادير، وتم نقلهما لقسم المستعجلات، حيث تلقيا الاسعافات الأولية.
وأفادت مصادر موقع “شانكم تيفي” بأن شابين، كانا في حالة غير طبيعية بسبب تناولهما مادة مسكرة، يقودان سيارة خفيفة، وبإحدى مدارات حي « جيت سكن »، ونظرا لسرعة المفرطة التي كانا يسيران بها، فقد السائق السيطرة على السيارة، لتتجه مباشرة وتصطدم بسيارة للشرطة كانت في عين المكان.
وبعد إجراء التحريات الأولية، تبين إصابة شرطيين بجروح خفيفة. وأضافت مصدرنا، بأن المصابين تم نقلهما إلى قسم المستعجلات، حيث غادراه بعد تلقيهما العلاج، في ما تم الاحتفاظ بالشاب وخليلته، اللذين كانا في مرحلة سكر طافح، تحت الحراسة النظرية. وسيتم تقديمهما أمام أنظار وكيل الملك بعد تحرير محضر بالحادث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق