شخصين في قبضة أمن مكناس بعد وفاة 7 أفراد بسبب خمور “مغشوشة”

أحمد31 مايو 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
أخبار
شخصين في قبضة أمن مكناس بعد وفاة 7 أفراد بسبب خمور “مغشوشة”

قادت الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس، بعد تسجيل وفيات في صفوف أشخاص كانوا يتعاطون لشرب الخمر، اليوم الثلاثاء، إلى توقيف شخصين تتراوح أعمارهما ما بين 17 و67 عاما، يشتبه تورطهما في حيازة وبيع مواد كحولية مضرة بالصحة العامة والتسبب في وفاة مستهلكيها.

ووفق ما كشفت عنه مصادر أمنية، فإنه جرى توقيف المعنيين بالأمر، بعد تسجيل وفاة 7 أشخاص، إثر استهلاكهم لمادة كحولية يشتبه في كونهم قاموا باقتنائها من محل لبيع المواد الاستهلاكية.وأضافت، أن الأبحاث والتحريات المنجزة في إطار هذه القضية، أسفرت عن توقيف المشتبه فيه ومساعده القاصر الذي يشتبه في مشاركته في ترويج هذه المواد الكحولية.

وكما أسفرت عملية التفتيش، عن حجز العشرات من القوارير البلاستيكية الفارغة التي كانت تحتوي على مادة كحول التعقيم الذي تسببت في وفاة الضحايا.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهما أمام العدالة من أجل المنسوب إليهما، فيما تتواصل الأبحاث للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد العلاقة بين الوفيات المسجلة والمواد الكحولية المتناولة، والتي يجري حاليا إخضاعها للخبرات العلمية اللازمة.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق