ضابط شرطة يعمل بمنطقة أمن مولاي الرشيدة يشهر سلاحه الوظيفي لايقاف شخص مبحوث عبر الصعيد الوطني

أحمد25 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
حوادث
ضابط شرطة يعمل بمنطقة أمن مولاي الرشيدة يشهر سلاحه الوظيفي لايقاف شخص مبحوث عبر الصعيد الوطني

اضطر ضابط شرطة يعمل بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينةالدار البيضاء لإشهار سلاحه الوظيفي دون اللجوء لاستعماله، زوال اليوم الخميس 25 غشت الجاري، وذلك لتوقيف شخص مبحوت عنه على الصعيد الوطني، كان في حالة اندفاع قوية وعرّض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

وكانت دورية للشرطة قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه الذي يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، لتورطه في قضايا تتعلق بترويج المخدرات والاعتداء على الأشخاص، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة بواسطة سكين وشهاب ناري، مما اضطر ضابط الشرطة لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل احترازي لتفادي الخطر الناجم عن المشتبه فيه.

وقد أسفر هذا التدخل الأمني عن توقيف المشتبه فيه وحجز السلاح الأبيض المستخدم في هذا الاعتداء، فضلا عن حجز دراجة نارية ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق