طنجة : العدالة والتنمية يطالب السلطات بتوضيحات حول التدابير الاحترازية

شأنكم10 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
وطنية
طنجة : العدالة والتنمية يطالب السلطات بتوضيحات حول التدابير الاحترازية

أشارت جريدة “المساء” المغربية، في عددها الصادر غد الثلاثاء، الى أن حزب العدالة والتنمية وجه رسالة الى السيد محمد مهيدية والي جهة طنجة تطوان، طالبه فيها بتقديم توضيحات حول التدابير الإحترازية الوقائية والأمنية المستجدة في المدينة، لضمان حق الساكنة في المعلومة ودفعهم للإنخراط الحقيقي في الحد من انتشار فيروس كورونا .

وحسب ذات الجريدة فقد انتقد حزب المصباح عدم توضيح السلطات المحلية للقرارات المتخذة، ملتمسا منها اعتماد المقاربة التشاركية مع مختلف الفعاليات بالمدينة والإنصات إليها. وكذلك شرح التدابير الاحترازية والوقائية والأمنية المستجدة ضمانا لتنزيل أمثل لحالة الطوارئ الصحية، بالشكل الذي يضمن انخراط المواطنين واستمرارهم فيها وتحقيق أهدافها.

وحث الحزب، حسب المصدر ذاته ، على ارساء آليات واضحة ومستمرة للتواصل الاعلامي مع الساكنة، وبسط كل المعطيات أمام الرأي العام المحلي بمختلف الوسائط. موضحا أن هذا التقارب مع المواطنين من شأنه أن يعزز الثقة بين السلطات والساكنة.

وبإستثناء بلاغات وزارة الداخلية والبيانات الحكومية ، لم تصدر السلطات المحلية بطنجة أي توضيحات بخصوص القرارات المتخذة من فتح وغلق لبعض الأحياء والفضاءات والأنشطة والخدمات.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق