عائلة بأولاد صالح النواصر صدر في حقها حكما بالإفراغ تستنجد بملك البلاد

شأنكم18 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارجهوية
عائلة بأولاد صالح النواصر صدر في حقها حكما بالإفراغ تستنجد بملك البلاد

مراسلة: قديري سليمان من إقليم النواصر

تعرضت عائلة “اوزال عزيز ” إلى حكم بالإفراغ، بأولاد صالح النواصر، نتيجة دعوى قضائية سجلتها الشركة التي اشترت العقار، علما ان هذه الأسرة كانت تعمل عند المالك الأول للعقار قبل ان تتم عملية البيع الى هذه الشركة، وبعد انتهاء الصفقة قامت هذه الأخيرة، برفع دعوى قضائية،الى المحكمة و بالتالي حكمت المحكمة بالإفراغ لصالح الشركة، هذا الافراغ الذي سيتولد عنه ضياع هذه العائلة
لتصير عرضة تحت ضيافة الشارع ،بدون سكن يصون كرامة أبناءها، علما انها كانت تحرس هذه الأرض ، مدة تراوحت أربعة عشرة سنة، وهي تطالب من الشركة السكن كتعويض، لكن وجدت نفسها، أمام حكم بالإفراغ و هذا ما جعلها، تناشد ملك البلاد حامي المظلومين، داخل دولة الحق والقانون، بأن ينظر إلى هذه الحالة المأساوية، لهذه الأسرة التي ستجد نفسها، في الشارع بدون سكن؟؟؟
وخلاصة القول، أن جميع الأسر التي كانت تقطن باراضي الدولة او فوق أراضي الشركات التابعة لها، تم تعويضها، في صياغة قانونية تحت برنامج إعادة الإسكان، ومحاربة مدن الصفيح ببلادنا، لكن ما وقع لهذه الأسرة صار يطرح عدة أسئلة ؟؟؟
ليبقى المآل الأخير هو طلب النجدة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، ناصر المظلومين داخل دولة الحق والقانون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق