عاجل :نقل المندوب الاقليمي للصحة بقلعة السراغنة الى مراكش لاستكمال العلاج من مرض كورونا على متن سيارة اسعاف جديدة ومجهزة.

شأنكم18 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارطب وصحة
عاجل :نقل المندوب الاقليمي للصحة بقلعة السراغنة الى مراكش لاستكمال العلاج من مرض كورونا على متن سيارة اسعاف جديدة ومجهزة.

علمت قناة شأنكم تيفي من مصادر صحية بنقل الدكتور يونس لكريك المندوب الاقليمي للصحة باقليم قلعة السراغنة الى المستشفى الجامعي بمراكش من اجل استكمال العلاج من مرض كورونا الذي اصابه،وتم تخصيص سيارة اسعاف جديدة مجهزة لنقل المندوب الاقليمي للصحة الى مراكش يقودها رئيس حظيرة سيارات الاسعاف السيد عبد الرحيم الكطاية ،وبرفقته ممرضتان .
ونطمئن ساكنة الاقليم بان حالة المندوب الاقليمي للصحة مستقرة ولاتدعو للقلق.
ونتمنى له الشفاء العاجل للعودة لمزاولة مهامه على رأس قطاع الصحة بالاقليم ،وتأتي اصابة المندوب الاقليمي للصحة بالكوفيد نتيجة استمراره المتواصل في اداء مهامه دون اخذ قسط من الراحة مما قلل من مناعته نتيجة السهر والتعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق