عاجل وحصري من اقليم قلعة السراغنة: عناصر الدرك الملكي بمركز لعرارشة رفقة رئيس المركز يحجزون شاحنة محملة بكمية كبيرة من زيوت الزيتون المغشوشة كانت متجهة الى مدينة بني ملال.

شأنكم26 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
شأنكم
أخباروطنية
عاجل وحصري من اقليم قلعة السراغنة: عناصر الدرك الملكي بمركز لعرارشة رفقة رئيس المركز يحجزون شاحنة محملة بكمية كبيرة من زيوت الزيتون المغشوشة كانت متجهة الى مدينة بني ملال.

متابعة خاصة لقناة شأنكم ……………………تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز الدرك الملكي بلعرارشة غرب اقليم قلعة السراغنة من حجز كميات ضخمة من زيت الزيتون المغشوشة بعد توقيف شاحنة اثناء محاولتها اجتياز نقطة امنية نصبتها عناصر الدرك رفقة قائد المركز حوالي الثالثة صباحا من يومه الجمعة وحاول سائق الشاحنة تمويه العناصر الدركية الا انها كانت يقظة وقدرت كمية الزيوت المغشوشة بحوالي عشرة اطنان كانت بداخل براميل بلاستيكية سعة كل واحد منها 200 لتر .وكانت شحنة الزيوت المغشوشة متجهة الى بني ملال قادمة من اثنين لغياث قرب سبت كزولة .وتم وضع سائق الشاحنة رهن الحراسة النظرية كما حلت بمركز الدرك لجنة اقليمية تضم مكتب السلامة الصحية حيث اخذت عينات من الزيوت لتحليلها ومعرفة طريقة خلطها ،كما تم فتح بحث تحت اشراف النيابة العامة المختصة من اجل فك لغز هاته الزيوت المغشوشة والتي كانت متجهة الى الاسواق  بمدينة ملال.وللاشارة فان سائق الشاحنة المحملة بالزيوت المغشوشة  حاول ارشاء عناصر الدرك الملكي بمبلغ مالي ،لكنها رفضت المساومة والابتزاز نظرا لما تتحلى به من ضمير وطني ومهني حي حفاظا على سلامة المستهلكين من المتلاعبين في المواد الاستهلاكية.برافو لقائد المركز الترابي للدرك الملكي بلعرارشة على تدخلاتهم البطولية الناجحة للتصدي لكل من سولت له نفسه استعمال الغش والتدليس في المواد الغذائية..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق