عاجل وهام : المديرية الاقليمية للتعليم وبتنسيق مع مندوبية الصحة تعلن عن افتتاح ثلاثة مراكز للتلقيح بكل من جماعة الرافعية واشطيبة والجوالة لتسريع وتقريب عمليات تلقيح التلاميذ.

شأنكم
2021-09-28T22:03:56+01:00
أخباروطنية
شأنكم28 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
عاجل وهام : المديرية الاقليمية للتعليم وبتنسيق مع مندوبية الصحة تعلن عن افتتاح ثلاثة مراكز للتلقيح بكل من جماعة الرافعية واشطيبة والجوالة لتسريع وتقريب عمليات تلقيح التلاميذ.

تعلن المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم العالي وتكوين الاطر بقلعة السراغنة بأن ستفتح ثلاثة مراكز جديدة لتلقيح التلاميذ بالجرعة الاولى باللقاح المضاد لكورونا ويتعلق الامر بكل من المركز الصحي تساوت بجماعة الرافعية والمركز الصحي بجماعة اشطيبة والمركز الصحي الجماعي بجماعة الجوالة.
وهذا هو بلاغ المديرية الاقليمية للتعليم.
الثلاثاء 28 شتنبر 2021

إخبار هام
بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للصحة تنهي المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بقلعة السراغنة إلى علم أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ أنه سيتم فتح مراكز جديدة للتلقيح ابتداء من يوم الأربعاء 29 شتنبر 2021 وهي:
المركز الصحي تساوت
المركز الصحي اشطيبة
المركز الصحي الجوالة
وذلك لفائدة تلميذات وتلاميذ جماعات الجوالة والجبيل والرافعية وتاوزينت وأولاد بوعلي الواد واشطيبة وسيدي الحطاب.
لذا، تدعو المديرية كافة الأمهات والآباء والأولياء لمرافقة بناتهم وأبنائهم لتلقي الجرعة الأولى أو الثانية من التلقيح من أجل اكتساب مناعة جماعية تضمن اعتماد التعليم الحضوري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق