عاصفة وزلزال وإستقالات بالجملة بحزب السنبلة ببني ملال وهذه هي الأسباب ..

شأنكم8 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
وطنية
عاصفة وزلزال وإستقالات بالجملة بحزب السنبلة ببني ملال وهذه هي الأسباب ..

 

رضوان فتاح /شأنكم تيفي

عاصفة وزلزال وإستقالات بالجملة بحزب السنبلة ببني ملال وهذه هي الأسباب ..

 

unnamed 4 - شأنكم أفادت مصادر مطلعة للموقع “شأنكم تيفي ” أن ثلاثة أعضاء من أهم وأبرز القيادات بحزب الحركة الشعبية ببني ملال وأعضاء بالمجلس الجماعي المنتخب للمدينة ، قدموا اليوم الثلاثاء إستقالاتهم من الحزب ، رغم محاولة الكاتب المحلي إقناعهم بالعدول عن ذلك .

ويضيف المصدر ذاته ان الأعضاء الثلاثة هم أعضاء بارزون داخل المجلس الجماعي لبني ملال . وسيحضرون دوراته المقبلة بدون صفة حزبية ودون أي إنتماء حزبي آخر .

وحول الأسباب ، تقول مصادر حزبية ، أن الأعضاء الثلاثة أرجعوا إستقالاتهم لأسباب تنظيمية داخل الحزب ببني ملال . ومن المتوقع المزيد من الإستقالات لأعضاء آخرين محتملين . كما أكدت ذات المصادر أن هؤلاء الأعضاء المستقيلون لحد الان لايفكرون في الإنتقال الى أحزاب أخرى لحدود الساعة أو العدول عن قرار الإستقالة الذي تلقته قيادات الحزب بدهشة .

يشار ان حزب الحركة الشعبية يُحَضِّر لعقد مؤتمر اقليمي ببني ملال ، لكن ربما لن يكتب له ذلك بعد تفجر هذه الاستقالات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق