عالم الغناء: الفنان زكرياء مهموز يشق طريقه نحو النجومية في مجال الغناء بفضل ادائه المميز للاغاني المغربية الشعبية والعصرية .

بن فايزة محمود
2021-12-31T12:40:09+01:00
أخباروطنية
بن فايزة محمود31 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
عالم الغناء: الفنان زكرياء مهموز يشق طريقه نحو النجومية في مجال الغناء بفضل ادائه المميز للاغاني المغربية الشعبية والعصرية .

يشق المطرب زكرياء مهموز ابن مدينة مراكش طريقه نحو النجومية والتألق في مجال الغناء بادائه لمجموعة من الاغاني الشعبية والعصرية بطريقة احترافية وهو ما جعل متتبعي الاغنية المغربية يترقبون له بمستقبل زاهر في مجال الاغنية .وشارك الفنان زكرياء مهموز في العديد من المهرجانات والحفلات والاعراس والاعمال الاجتماعية والجمعوية.ويتوفر الفنان زكرياء مهموز على صوت متميز جعله يتقن اداء الاغنية المغربية سواء منها الشعبية او العصرية ،إنه موهبة بامتياز في مجال الاغنية سيجعله يشق طريقه نحو النجومية.

IMG 20211231 WA0053 - شأنكم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
%d مدونون معجبون بهذه: